كورس المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء_2020

منتديات جنة عدن

منتديات جنة عدن

منتديات جنة عدن

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات جنة عدن

منتديات جنة عدن كل ماهوه جديد وحصري

السلام عليك يا ابا عبدالله وعلى الارواح التي حلت بفنائك عليك مني سلام اللهابدا مابقيت وبقي الليل والنهار ولا جعله الله بأخر العهد مني لزيارتكم السلام
على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين.
نرحب بزوار واعضاء منتديات جنة عدن . كل الهلا والمسهلا

    كورس المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء_2020

    خليج للتدريب
    خليج للتدريب

    اوسمه : عضو جديد
    عدد المساهمات137
    نقاط : 412
    السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 16/10/2018

    كورس المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء_2020 Empty كورس المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء_2020

    مُساهمة من طرف خليج للتدريب الأربعاء مارس 11, 2020 10:00 am



    بسم الله الرحمن الرحيم

    يعلن مركز الخليج للتدريب Trainingg gulf علي ان يقدم لسيادتكم اقوي واهم وافضل الدورات التدريبية التي سوف تعقد خلال عـــــــــ2020ــــام فى مختلف المجالات الادارية والفنية والتي يحتاجها سوق العمل ( املين دائما ان نكون عند حسن ظن سيادتكم فى تقديم الافضل وكل ما هو جديد )


    ونقدم لكم اهم الدورات التدريبية المتخصصه فى مجال (إدارة الجوده والانتاج)


    للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي الاتصال ب


    Training coordinator

    (منسقة التدريب )



    Miss: Amira abdelrhman

    Mob (Whatsapp & viper): 00201117606326

    Mob (Whatsapp & viper): 00971588072411

    E-mail: a.abdelrahman@traininggulf.com

    Forum:https://traininggulf20.wixsite.com/traininggulf-center


    دورات إدارة الجوده والانتاج لعام 2020


    (|Quality management and production)



    يناير


    نظم إدارة سلامة الغذاء طبقا للمواصفات الدولية -ISO-22000-2005

    Food safety management systems in accordance with international standards ISO-22000-2005


    تطوير مهارات أخصائي تأكيد إدارة الجودة الايزو9001الايزو10013

    Developing the skills of quality assurance specialist ISO 9001: ISO 10013


    إدارة عمليات الجودة

    Quality operations Management


    الخطوات العملية لإدارة الجودة بروح الفريق

    Practical steps for quality management in team spirit





    فبراير



    تطبيقات نظام ادارة سلامة الغذاء HACCP – ISO

    Applications of Food Safety Management System (HACCP - ISO)


    تطوير مهارات أخصائي الجودة التعليمية ايزو 299902010

    Developing the skills of the educational quality specialist ISO 299902010


    إدارة الجودة الشاملة-TQM-والتحسين المستمر منهجية كايزن

    Total Quality Management -TQM and continuous improvement of Kaizen methodology


    الحيود السداسي SIX SIGMA

    Hexagonal diffraction SIX SIGMA



    مارس

    نظام تقييم الأداء المتوازن

    Balanced performance evaluation System


    تطبيق مواصفة استشاري الجودة الادارية الايزو9001الايزو10019

    Applying of Specification Quality Management Consultant ISO 9001 ISO 10019


    إدارة الإنتاج ومراقبة الجودة

    Production management and quality control


    الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002

    Quality in Customer Service - ISO 10002


    الايزو 17025 ونظم اتحاد المعامل ISO 17025

    ISO 17025 and ISO 17025 laboratory systems





    أبريل



    مقدمة في نظام إدارة الجودة (الآيزو 9000)

    Introduction in Quality Management System (ISO 9000)


    تطبيق معايير الجودة الشاملة في التدريب

    Implementing the overall quality standards in training



    مايو



    مراقبة وضمان الجودة فى المشاريع

    Quality control and assurance in projects




    يونيو



    مراقبة الجودة فى تنفيذ أعمال الطرق

    Quality control in the implementation of road works


    تدقيق نظام إدارة الجودة

    Quality Management System Audit


    المهارات المتكاملة في نظم إدارة الجودة

    Integrated skills in quality management systems


    الجودة فى المستشفيات

    Quality in Hospitals



    يوليو


    دليل نظام ادارة الجودة والتدقيق الداخلي 9001

    Quality Management & Internal Audit System Guide 9001


    بطاقات الأداء المتوازن

    Balanced Scorecards


    المفهوم الحديث للخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملة

    Modern concept of public services under the overall quality approach




    أغسطس



    دراسات الجدوى الإقتصادية

    Economic Feasibility studies


    أسلوب تطبيق إستراتيجية 6 سيجما لتحسين الآداء

    Applying Six Sigma Strategy to improve performance


    المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء

    International standards in quality of customer service


    الجودة الشاملة ونظم تحليل وترشيد قياس الاداء

    · Total quality, systems analysis and rationalization of performance measurement





    سبتمبر


    دبلومة ادارة الجودة الشاملة

    Total Quality Management Diploma


    أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضا

    Methods of measuring the quality of services, products and indicators of satisfaction


    المراجعة الداخلية لنظم إدارة الجودة

    Internal audit of quality management systems


    التوعية بنظام إدارة الجودة لمعامل الإختبار معايرة الايزو ISO-17025-2005

    Awareness of the quality management system for Coefficient of test of ISO / 17025-2005 ISO-17025-2005




    أكتوبر


    ثقافة دوائر الجودة في المنظمات

    Culture of quality circles in organizations


    إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)

    Preparation of front row staff (service and handling concepts)


    العوامل الثمانية لانشاء نظام إدارة الجودة المستدامة

    Eight factors for establishing a sustainable quality management system


    التميز والإبداع فى ادارة الخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملة

    Excellence and creativity in the management of public services under the overall quality approach



    نوفمبر

    تقییم وتطوير آداء المؤسسات الجامعیة

    Evaluation and development of the performance of university institutions


    إعداد خطط الطوارئ وفرق إدارة الأزمات والكفاءات في عمليات الإخلاء

    Preparing contingency plans and crisis and competency management teams in evictions


    الدبلوم المهني في إدارة الجودة

    Professional Diploma in Quality Management


    التدقيق الداخلي لنظام الجودة الآيزو90012015 (المواصفة الجديدة )

    Internal Audit of Quality System ISO 90012015 (New Standard)


    الأخصائي المعتمد في إدارة نظم الجودة

    Certified Specialist in Quality Systems Management



    ديسمبر



    تقنيات تقييم وتطوير الأداء باستخدام بطاقات الاداء المتوازن و منهجية SIX SIGMA

    Developing And evaluation performance techniques using balanced performance cards and SIX SIGMA methodology


    نموذج التميز المؤسسى طبقا للمعايير الأوربية

    The model of institutional excellence according to European standards


    الدبلوم المتقدم في إعداد مراجعى الجودة الداخليين

    Advanced Diploma in the preparation of internal quality auditors


    الأساليب الإحصائية للتحكم وتحسين جودة العمليات SPC

    Statistical methods for controlling and improving the quality of SPC processes





    نقوم بتنفيذ دوراتنا بجميع انحاء العالم العربي والاجنبي ..



    دبي_تركيا_ماليزيا_لندن_باريس_جمهورية مصر العربية ( القاهرة # الاسكندرية #شرم الشيخ) _ عمان_ قطر_الاردن _سنغافورة_ بريطانيا _ المانيا _ ايطاليا _الولايات المتحدة الامريكية _المملكة العربية السعودية (الرياض#الدمام#جده )_واشنطن_ البحرين_تايلاند _المغرب_فيينا_مدريد_جنيف_ فرنسا .......)


    نقوم بتقديم دورات فى شتى المجالات بما يناسب احتياجاتكم التدريبية ولجميع الجهات والهيئات الحكومية والخاصة

    يسعدنا أن يتم التواصل معنا مباشرة في أي وقت لتلبية إحتياجاتكم التدريبية في جميع المجالات التي تطلبونها للحصول على أفضل الخدمات التدريبية



    لمزيد من الاستفسار والتسجيل ومعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد ... يرجى الاتصال او إرسال عبر البريد الكترونى


    Training coordinator

    (منسقة التدريب )


    Miss: Amira abdelrhman


    Mob (Whatsapp & viper) : 00201117606326


    Mob (Whatsapp & viper): 00971588072411



    E-mail: a.abdelrahman@traininggulf.com


    Forum: https://traininggulf20.wixsite.com/traininggulf-center

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 11, 2024 4:08 pm